رغم الفوز على سيراميكا، المدير الرياضي لـ بيراميدز يهاجم الحكام

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدوري المصري، عبر هاني سعيد المدير الرياضي لـنادي بيراميدز سعادته بالفوز السابع تواليا الذي حققه الفريق على حساب سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز، والاستمرار في صدارة البطولة، مشددا على صعوبة اللقاء ومواجهة فريق قوي في وقت بسيط للغاية وفي فترة بسيطة من الوقت.

وشدد المدير الرياضي على أن الفريق كان بإمكانه الخروج بنتيجة أكبر من الهدفين لولا إضاعة الفرص التي أضاعها اللاعبون، موضحا أنه لم يتحدث للإعلام منذ فترة، ولكن الأمر لم يعد مقبولا في ظل الأداء السيء للغاية الذي قدمه طاقم تحكيم المباراة، والقرارات الغريبة التي كانت كلها ضد فريق بيراميدز، ولولا أداء الحكم لخرج بيراميدز بنتيجة أكبر من الهدفين.

553.jpg

وأكد أن الأداء التحكيمي كان سيئا ويتعجب بشدة من قرار لجنة الحكام بتعيين حكام أقل من المواجهة ولم يتم مراعاة وجود بيراميدز على قمة الدوري وصعوبة اللقاء وعين حكاما كانت قراراتهم سيئة للغاية، وحرموا فريق بيراميدز من طرد للاعب المنافس مبكرا، بجانب ركلة جزاء واضحة في الشوط الثاني حرمت بيراميدز من فوز كبير.

وطالب هاني سعيد اتحاد الكرة بإعادة النظر في تعيينات الحكام لمباريات بيراميدز في الدوري ومؤكدا إذا كانت اللجنة تسعى لتجربة حكام أطالبهم بألا يكون ذلك في لقاءات بيراميدز المنافس على الدوري، لأن الأخطاء لا يمكن تحملها، ونحتاج لحكام دوليين في مبارياتنا المقبلة.

554.jpg

ماييلي أفضل لاعب بمباراة بيراميدز وسيراميكا 

اختير الكونغولي فيستون ماييلي لاعب نادي بيراميدز أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري الممتاز.

وقدم اللاعب مواجهة غاية في القوة وساعد لاعبي الفريق في تحقيق الفوز الذي رفع رصيد بيراميدز إلى ٤٧ نقطة والابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الممتاز.

390.jpg

مباراة بيراميدز وسيراميكا

فاز فريق بيراميدز أمام نظيره نادي سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف بمباراة الفريقين على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة ٢٣ من بطولة الدوري الممتاز.

اهداف مباراة بيراميدز وسيراميكا

أحرز هدفي بيراميدز ماييلي في الدقيقة 31 و49.

وأحرز محمد عادل هدف سيراميكا في الدقيقة 51.

391.jpg

مباراة بيراميدز وسيراميكا

وفي الدقيقة 31 أحرز بيراميدز هدف أول بعد عرضية من مهند لاشين داخل منطقة الجزاء قابلها ماييلي بتسديدة إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 36 فرصة لسيراميكا عن طريق أحمد ياسر ريان يستغل تمريرة، ويسددها ضربة خلفية مزدوجة رائعة تصدى لها شريف إكرامي بأطراف أصابعه وخرجت ركنية لصالح سيراميكا.

393.jpg

-إعلانات-

وفرصة أخرى لأحمد ياسر ريان الذي استغل تمريرة ويسددها ضربة خلفية مزدوجة رائعة تصدى لها شريف إكرامي بأطراف أصابعه وخرجت ركنية لصالح سيراميكا، ثم تسديدة من صامويل أمادي لاعب سيراميكا كليوباترا تمر من أمام مرمى شريف إكرامي إلى خارج الملعب.

وكذلك تمريرة مقطوعة من رجب نبيل وصلت عند فيستون ماييلي انطلق بها لكنه مررها خاطئة وخرجت إلى خارج الملعب ضربة مرمى لفريق سيراميكا كليوباترا.

وبيراميدز يسجل في الدقيقة 49  وجاء الهدف بعد ضغط من بلاتي توريه وقطع الكرة وصلت عند ماييلي سددها اصطدمت بمدافع سيراميكا ومرت من فوق حارس سيراميكا محمد بسام إلى داخل الشباك.

392.jpg

وجاء هدف سيراميكا بعد عرضية من أحمد قندوسي تصدى لها دفاع بيراميدز، ثم عدة تمريرات وصلت عند رجب نبيل مررها إلى محمد عادل سددها أرضية من داخل منطقة الجزاء على يمين شريف إكرامي إلى داخل الشباك.

وسقط الحارس شريف إكرامي على أرضية الملعب للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه.

وسدد أحمد قندوسي كرة قوية من داخل منطقة الجزاء والحارس شريف إكرامي تصدى لها ببراعة قبل أن يتابعها محمد عادل بتسديدة مقوسة من خارج منطقة الجزاء كادت أن تعانق الشباك والاخير تصدى لها ببراعة.

أحمد بلحاج يسجل هدف ولكن حكم المباراة ألغى الهدف واحتسب خطأ لصالح بيراميدز من داخل منطقة الجزاء.

وفرصة ضائعة من ركنية لصالح بيراميدز ترسل داخل منطقة الجزاء ورأسية من أحمد سامي كادت أن تكون كرة هدف لكن أحد مدافعي سيراميكا تصدى للكرة.

وتوقف مباراة بيراميدز وسيراميكا بالدوري لعلاج ماييلي

واتيحت فرصة ضائعة لبيراميدز من تسديدة من وليد الكرتي من داخل منطقة الجزاء وصلت سهلة في يد محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا.

موقف بيراميدز وسيراميكا بالدوري 

 ويتصدر بيراميدز قمة الدوري باحتلال المركز الأول برصيد 47 نقطة، بينما يحتل سيراميكا المركز السابع برصيد 31 نقطة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق