قيادات تعليم بني عبيد يتفقدون سير الإمتحانات الآن

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام اليوم الأثنين أشرف الغرباوي مدير عام إدارة التربية والتعليم بني عبيد المفتش العام للامتحانات وعلي زبري البهلول وكيل الإدارة ورئيس غرفة العمليات بزيارة التحضيرية لامتحانات الدورة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024م لصفوف النقل بعدد المدارس التابعة للإدارة بمحافظة الدقهلية حيث بدأت الامتحانات يوم الأربعاء الماضي 8 مايو 2024م.

وتوجه الغرباوي في الصباح الباكر للدراسة في عدد من المدارس بإدارة بني عبيد التعليمية، وشارك في الامتحانات بمدرسة طارق بن زياد الابتدائية ومدرسة المقدسي محمد يحيى التعليمية في القنوات التعليمية النجاح في الامتحانات.

وخلال المتابعة في المدارس، تفقد الغرباوي كافة اللجان الامتحانية وتحدث مع الطلاب على مستوى الامتحانات، حيث أكد الطلاب على سهولة وبساطة الامتحانات.

وأكد الغراوي عدم وجود شكاوى أو معوقات بخصوص الامتحان، وأن سير الامتحان كان واضحا وطبقا للمواصفات وفقا لتعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لانضباط ونظافة اللجان والتزام الجميع بضوابط الامتحانات المنظمة.

من جانبه أكد “مدير تعليم بني عبيد” على ضرورة التشدد في ضوابط إجراء الامتحانات، واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن تهيئة المناخ المناسب للطلاب داخل اللجان، وتوفير لهم بكل الوسائل. من الراحة والأمان والدعم، والحفاظ على سلام وانضباط اللجان، وتوجيه كافة الخدمات وجميع المرافق للطلاب بما يساعدهم على إجراء الاختبارات بسهولة وراحة.

وأكد أشرف الغرباوي على أهمية دور المرشد المقيم ومراقبته اليومية لسير الامتحانات داخل المدارس لتحقيق الانضباط داخل اللجان، وضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة لتوزيع الأسئلة وجمع الإجابات أيضا في الجدول. وتم التأكيد، والالتزام بكافة توجيهات وقرارات الوزراء التي تنظم عملية الامتحانات، وعدم إمكانية إحضارهم أيضاً للهواتف المحمولة في اللجان.

رافقه خلال الزيارة الأستاذ مجدي السيد الخناوي مدير شركة المراقبة الحكومية والأستاذ محمد عبد الغني شادي مدير العلاقات العامة.

وفي السياق ذاته، تابع الأستاذ علي صباري البهلول وكيل وزارة الإدارة ورئيس غرفة العمليات، الامتحانات بمدرسة درب الخضر الإعدادية من الفترة الصباحية، وخالد معوض مدير الخدمات، رافقته خلال الزيارة.

وشدد صبري خلال تدقيق اللجان على ضرورة الصبر وعدم التسرع في الإجابة، مع التأكيد على توفير كافة سبل الراحة من إضاءة وتهوية، مع مزيد من الحزم والالتزام بضوابط الامتحان، بالإضافة إلى الاستمرارية. تواجد المفتش الصحي في كل مدرسة .

وذلك ضمن الجولات التفقدية التي يقوم بها “مدير” و”نائب” إدارة التربية والتعليم بني عبيد للتأكد من نزاهة اللجان الامتحانية وعمل الضوابط ومتابعة تنفيذ الإجراءات الكاملة للحفاظ على سلامة الطلاب والمشاركين في أعمال الامتحانات.

تعليم أولاد عبيد

قيادات تعليم بني عبيد يتفقدون سير الإمتحانات الآن

1000233372

قيادات تعليم بني عبيد يتفقدون سير الإمتحانات الآن

1000233366

قيادات تعليم بني عبيد يتفقدون سير الإمتحانات الآن

1000233369

قيادات تعليم بني عبيد يتفقدون سير الإمتحانات الآن

1000233381

قيادات تعليم بني عبيد يتفقدون سير الإمتحانات الآن

1000233375

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق